رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

بخاخ سيروم الجاف 115 مل من GK

رذاذ سيروم الجاف من جي كي هو الحل الأمثل للمزايا الجيدة لإعطاء لمعان ثلاثي الضعف في كل نهاية لتصفيف الشعر. هذه الصيغة الجديدة من الزيت الجاف لا يترك بقايا؛ والأفضل لمعانا الخفيف الوزن. هذا المنتج هو سهل جدا، يمكنك استخدام رذاذ سيروم الجاف من جي كي تقريبا كل يوم للحفاظ على الشعر في إبقاءه في صحة جيدة، لامعة وفي حالة الشباب.
التوفر: متوفر في المخزن
40٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

بخاخ سيروم الجاف 115 مل  من GK  

رذاذ سيروم الجاف من جي كي هو الحل الأمثل للمزايا الجيدة لإعطاء لمعان ثلاثي الضعف في كل نهاية لتصفيف الشعر. هذه الصيغة الجديدة من الزيت الجاف لا يترك بقايا؛ ويجعل شعرك أفضل لمعاناً وخفيف الوزن.

هذا المنتج هو سهل جدا، يمكنك استخدام رذاذ سيروم الجاف من جي كي تقريبا كل يوم للحفاظ على الشعر في إبقاءه في صحة جيدة ولامعة وفي حالة الشباب.

يحتوي رذاذ سيروم الجاف من جي كي على بصمة الجي كي هير التي هي الجوفيكسن – مزيج الكرياتين والبروتين لمكافحة الشيخوخة وهو المنتج الأمثل لإستعادة الشعر من الداخل إلى الخارج وإعادتها إلى حالة الشباب المتجددة.

يلعب المزيج دورا رئيسيا في تجنب تلف الشعر، ولديه القدرة على محاربة الآثار البيئية الضارة. 

ومن غير الجوفيكسن يأتي رذاذ سيروم الجاف من جي كي متكاملا مع أعلى المستخلصات النباتية والزيوت الطبيعية لمكافحة التجعد وتوفير تألق مكثف من دون المساومة في حماية صحة الشعر والحماية من الشمس.

تطبيق منتج دراي أويل شاين للجي كي هير بسيط جدا.

يرذ على الشعر الجاف بالكمية المرغوب فيها .

 

الماركة : GK

الحجم : 115 مل 

 

عن العلامة التجارية

GKhair تسعى جاهدة لتقديم حلول لاحتياجات العناية بالشعر اليومية وقد اكتسبت سمعة و شهرة بين متخصصي الشعر بسبب منتجاتها المبتكرة والمطورة. مع مرور الوقت نمت العلامة التجارية إلى الهيمنة على صناعة ترويض الشعر في جميع أنحاء العالم. جنبا إلى جنب مع نموها، تقدم الشركة خدمات و منتجات جديدة وسوف تستمر في التركيز على توفير منتجات متفوقة من مجال العناية بالشعر.

 

 

العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
سيروم شعر جي كي  50 مل - GK

سيروم شعر جي كي 50 مل - GK

حول هذا المنتج: ينعم أي شعر مرفوف مع تقديم اللمعان. الجرعة المركزة من الجوفيكسن تخلق درع واق على كل بصيلة تاركة لها نهاية ناعمة. كيفية الاستعمال: الخطوة 1: بعد استعمال الجي كي هير شامبو وبلسم، ضخ-ي كمية منه على اليد. الخطوة 2: يدلك على الوسط للنهايات للشعر الجاف أو المبلل. الخطوة 3: اشعري بالنعومة والرطوبة حاليا، يصمم الشعر حسب الرغبة والإحساس بانعدام التجاعيد والثقة الدائمة. "
92٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
مقشر للوجه والجسم بالخيار من انجي - 500 مل

مقشر للوجه والجسم بالخيار من انجي - 500 مل

مقشر مستخلص من الخيار للجسم والوجه يعمل على تنعيم وتلطيف البشرة يمكنك استخدام هذا المقشر للتبييض والرؤوس السوداء يحتوي على خصائص تساعد على منع الجلد من الجفاف، وتساعد على ازالة خلايا الجلد التالفة والميتة اختيار مثالي لتحصلي على بشرة نضرة.
17٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
سلفاتوري أوكسجين تانينو 20 - 900 مل

اكسجين صبغة شعر سلفاتوري تانينو 20 - 900 مل

يحتوي على مواد حيوية ذات تقنية ذكية مغلفة يتم تنشيطها بعد الوصول إلى درجة معينة من الأكسدة. يحمي البشرة ، ويوازن عملية الأكسدة ، ويمنع الضرر الناجم عن عمليات التلوين والتفتيح لتحقيق الوحي والاتساق الأمثل للون. العامل الطبيعي النشط بيولوجيًا هو زيت بذر الكتان ، والذي يتيح تغلغل المكونات المضافة إليه ، بينما يعيد الجسيمات النانوية المائية الدهنية وعوامل الترطيب. يحافظ على سلامة خيوط الشعر ويقلل من تهيج فروة الرأس ويعزز الاستخدام الآمن.
25٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
عدسات لنس مي لايم

عدسات لنس مي لايم

عدسات لنس مي الشهيرة العدسات الأكثر انتشاراً بين كثير من الفنانات والمشاهير وذلك لأنها معروفه بألوانها الطبيعية الجذابة. عدسات ملونة صممت لك لتتميزي بجمال عينيك.مصممة بخاصية مبتكرة وفريدة، تسمح بمرور الاوكسجين من خلالها للعين مما يجعل العين بيضاء بدون احمرار.مناسبة لارتداؤها مع المكياج لإطلالة أكثر جاذبية.
14 % خصم
150٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة 129٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐