رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي
العرض
رتب بـ

برايم برو اكستريم

برايم برو اكستريم

بروتين للشعر البروتين البرازيلي برايم برو اكستريم  بايو تانكس بروتين bio tanix الأصلي 1 لتر

بروتين للشعر البروتين البرازيلي بايو تانكس bio tanix الأصلي 1 لتر

مع تركيبة حصرية FORCE-PLASTIA ، يعمل خط BIO TANIX EXTREME على تنعيم الشعر حتى أكثر الشعيرات تمردًا ، ويقلل من حجم الشعر الخالي من التجعد في تطبيق واحد فقط دون الحصول على اللون الأصفر على لون الشعر الفاتح مثل إجراءات التبييض. تحتوي التركيبة على مكونات أساسية تعمل على إصلاح خيوط الشعر بالكامل مما يوفر قدرات تنعيم وتمليس وتغذية كاملة لسلامة الشعر. قل وداعا للمواد الكيميائية والمواد الحافظة القاسية. مع BIO TANIX EXTREME ، تحصل على مظهر طبيعي مع لمعان شديد يحافظ على صحة شعرك وبعيدًا عن الاعتداءات اليومية.
جديد
من 1٬000٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
شامبو برايم بايو تانكس شامبو BIO TANIX شامبو مطهر باللوتس والكولاجين 1 لتر

شامبو برايم بايو تانكس شامبو BIO TANIX شامبو مطهر باللوتس والكولاجين 1 لتر

شامبو برايم بايو تانيكس يحتوي شامبو التنقية والتطهير على اللوتس والكولاجين الذي ينظف الشعر ويجهز الشعر لتطبيق معالج البروتين بايو تانكس الخطوة الثانية لمعالجة وتنعيم الشعر هو شامبو منقي و منظف رقيق يزيل كل التراكمات ومنتجات تصفيف الشعر من الشعر مثل السيليكون دون إتلافه ، و يجهز الشعر لتلقي العلاج الكامل من المرحلة الأولى ، ودرجة الحموضة
جديد
138٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
شامبو BIO TANIX العناية المنزلية

شامبو برايم شامبو بيو تانكس مابعد عملية التمليس من برايم برو اكستريم 300 مل

يعد أفضل شامبو للشعر وهذا بفضل احتوائه على الحرير المهدرج والبروتين. يُستخدم شامبو تانكس للشعر السليم والمعالج كيميائيًا والمتضرر. يعمل على تنظيف الشعر بلطف ويحضّره لاستقبال المعالج. يقضي على الملوثات تاركًا الشعر حيويا وصحيا أكثر. يبقي الشعر بمظهر ناعم وجميل.
جديد
80٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
كريم شعر ليف ان BIO TANIX كريم برايم لترطيب ولمعان الشعر الجاف 250 مل

كريم شعر ليف ان BIO TANIX كريم بايو تانكس لترطيب ولمعان الشعرالجاف 250 مل

كريم التصفيف يحمي من الحــرارة مما يسهل تسريح الشعر ويساعد على تقوية الشعر، ويبقي الشعر محميًا ولامعًا حتى 24 ساعة يحوي تأثيرًا مضادًا للتجعّد ويخلق مقاومة للرطوبة للشعر السليم المعالج كيميائيًا والمتضرّر
جديد
80٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
بلسم شعر Bio Tanix بلسم العناية المنزلية | BIO TANIX CONDITIONER HOME CARE

بلسم شعر بايو تانكس بعد تطبيق المعالج 300 مل BIO TANIX CONDITIONER

بلسم الشعر الاستثنائي: يعالج الشعر ويركز البروتينــــــات فيه.. ويطيل تأثير نعومة البايوتنكس. يعمل على الحفاظ على نتيجة البروتين ويحمي ألياف الشعر من العوامل الخارجية يُظهِر لمعان الشعر الطبيعي بسلاسة ونعومة..
جديد
80٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
شامبو بايو تانكس لترميم الشعر 300 مل  Bio Tanix Restoring

شامبو بايو تانكس لترميم الشعر 300 مل Bio Tanix Restoring

خط علاج يعتمد على الزيوت الأساسية مثل الأرغان والأوليفا والأوجون ، والتي تقوي خصلات الشعر. يحتوي زيت الأوجون على خصائص تساعد على تغذية وتقوية الشعر بسبب محتواه العالي من الأحماض الدهنية والدهون ، والتي توفر ترطيبًا وتألقًا مكثفًا ، وتشكل طبقة واقية من الشيخوخة من ألياف الشعر. قوامه الفريد وعناصره المضادة للأكسدة والأحماض الأمينية ، يجلب نتيجة مذهلة للشعر ، مع الانتعاش والتغذية العميقة.
92٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
بوتكس الشعر بايو تانكس بوتكس لتنعيم الشعر 1 كيلو BIO TANIX BOTOX

بوتكس الشعر بايو تانكس بوتكس لتنعيم الشعر 1 كيلو BIO TANIX BOTOX

يعد من أفضل المعالجات للشعر، بحيث يحتوى على مجموعة من العناصر الغذائية والأحماض الأمينية ومزيج كامل من 7 زيوت ملكية. يحتوي على جميع البروتينات والمعادن اللازمة للعناية بالشعر الجاف والتالف. يحتوى بوتكس لتنعيم الشعر أيضا على زيت جوز الهند الغني بفيتامين E والأحماض الدهنية، الذي يعمل على توفير الترطيب العميق وتحسين صحة فروة الرأس.
690٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
قناع للشعر ماسك الشعر امباكت ماسك لتغذية واصلاح الشعر الضعيف والتالف 900 جرام

قناع للشعر ماسك الشعر امباكت ماسك لتغذية واصلاح الشعر الضعيف والتالف 900 جرام

طورت Prime Pro Extreme في معملها البحثي قناع شعر فعال ذو تأثير عالٍ من العلاج يسمى Impact Mask ، الغني بالإيلاستين ، مع "تأثير شبكة العنكبوت" الذي يكسر الجزيئات مما يوفر امتصاصًا عميقًا على جذع الشعر. كما أنه يعيد الجزء الداخلي من الشعر كضرر للبشرة من خلال الإجراءات الكيميائية مثل استخدام الأدوات الساخنة ، من خلال مفعولها المائي الدهني ، مما يوفر لمعانًا صحيًا مكثفًا ونعومة جذع الشعر.
460٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
قناع للشعر لترميم الشعر بايو تانكس BIO TANIX RESTORING MASK 250g

قناع للشعر لترميم الشعر بايو تانكس BIO TANIX RESTORING MASK 250g

ماسك الترميم العميق للشعر التالف غني بزيت الأرجان وزيت الزيتون والأوجون ، يعيد الشعر الهش. يحل محل الكولاجين ، الذي يقوي خيوط الشعر ويعزز العمل المضاد للكسر والجفاف ، ويغذي الألياف الشعرية ويؤخر شيخوخة الشعر حيث يعمل على غرض استعادة وتغذية وتنشيط الشعر التالف والضعيف
جديد
92٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
سيروم للشعر المعالج سيروم BIO TANIX للترميم من برايم برو 30 مل

سيروم للشعر المعالج سيروم BIO TANIX للترميم من برايم برو 30 مل

يعتبر السيروم أفضل خيار لتصفيف الشعر خاصة لمن يعاني من جفاف وتساقط الشعر، وتتضمن فوائد السيروم للشعر ما يأتي: يهدئ تجعيد الشعر وينعمه مما يسهل عملية تصفيفه. إضافة اللمعان للشعر الباهت. إزالة التشابك من الشعر وإزالة التشابك منه. حماية الشعر من الأشعة فوق البنفسجية مما يحمي الشعر من التلف. تقليل تساقط الشعر لاحتوائه على فيتامين E. حماية الشعر من الأتربة والرطوبة الجوية. الحفاظ على حموضة الشعر منخفضة مما يحافظ على تماسك ألياف الشعر. ترطيب الشعر التالف بسبب الصبغات. تقليل أضرار المواد الكيميائية وأدوات التصفيف الحرارية بسبب وجود الأحماض الأمينية.
جديد
92٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
بخاخ حماية الشعر من الحرارة  300 مل | BIO TANIX MAGIC HELP

بخاخ حماية الشعر من الحرارة 300 مل | BIO TANIX MAGIC HELP

سائل حماية حراري مضاد للكهرباء الساكنة سائل واقي مصمم خصيصًا لأدوات التمليس ، ويستخدم قبل التمليس ليكون بمثابة درع واق من الحرارة. يتم تطبيقه على طول الشعر لحماية بنية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة. تضمن التركيبة متعددة الأغراض ثباتًا متعدد الاستخدامات ولمعانًا شديدًا لتعزيز كل تسريحة. يعمل السائل الواقي من الحرارة أيضًا على مكافحة الرطوبة ، مع خصائص مضادة للكهرباء الساكنة لحماية الشعر من التجعد.
230٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐