رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

عذرا، هذا المنتج لم يعد متوفرا في المخزن

سيروم فيتامين سي الاخضر

يعتبر من افضل انواع سيروم فيتامين سي وذلك لانه يعتمد على تغذية البشرة، وتم اعتماد سيروم فيتامين سي من إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، كما أنه حاصل على تقييم اربعه ونصف من خمسة في التقييمات التي تم عملها، وهو مناسب للغاية للبشرة الدهنية فقد تم تصنيعه تحت درجه الحراره المناسبه للحفاظ على المادة الفعالة لاكبر فتره ممكنه، ونجد أن له العديد من الفوائد الهامة للبشرة.
التوفر: متوفر في المخزن
70٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

يعتبر من افضل انواع سيروم فيتامين سي وذلك لانه يعتمد على تغذية البشرة، وتم اعتماد سيروم فيتامين سي من إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، كما أنه حاصل على تقييم اربعه ونصف من خمسة في التقييمات التي تم عملها، وهو مناسب للغاية للبشرة الدهنية فقد تم تصنيعه تحت درجه الحراره المناسبه للحفاظ على المادة الفعالة لاكبر فتره ممكنه، ونجد أن له العديد من الفوائد الهامة للبشرة. سيروم فيتامين سي الاخضر هو تركيبه فعاله تم صنعها خصيصا للبشره الجافه والبشره المختلطه ايضا، وذلك لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في ترطيب البشرة بشكل كبير، كما أنه يحتوي على فيتامين سي وفيتامين إي والذي يعزز نضارة البشرة وحيويتهافوائد سيروم فيتامين سي الاخضر * يتميز سيروم فيتامين سي الاخضر انه مناسب لكل انواع البشرة ولا يتسبب في وجود أي حساسية أثناء الاستخدام. * كما انه خالي من العطور والكحوليات بشكل كبير. * خالي من اي مواد كيماوية ولا يوجد له اي اعراض جانبيه. * يساعد في تعزيز البشرة وتوريد الخدود بطريقة ملحوظة للغاية. * سريع الامتصاص بمجرد دهنه على البشرة. * كما أنه محارب جيد للشيخوخة المبكرة ويعالج الخطوط البيضاء التي توجد في البشرة. * يعالج ايضا التصبغات التي توجد في البشرة والبقع الداكنة واثار الشمس. * يحتوي على زيت شجرة الشاي الذي يساعد البشرة في التخلص من اثار اشعة الشمس الضارة. * يحتوي ايضا على زيت بذور الورد والأوميجا 3 التي تعمل على نضارة البشرة وتفتيحها. * يحتوي ايضا على فيتامين سي الذي يساعد في ترطيب البشرة وإعادة نضارتها وتغذيتها بشكل عميق للغاية. .

علامات المنتج
العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
صورة سيرافي لوشن مرطب ومغذي للجسم والوجه - 236 مل

سيرافي لوشن مرطب ومغذي للجسم والوجه - 236 مل

لوشن CeraVe Moisturising Lotion 236ml الذي طوره أطباء الجلد ، هو لوشن مرطب يغذي البشرة الجافة إلى الجافة جدًا (الوجه والجسم) ويرطبها دون تغيير الحاجز الواقي للبشرة. مثالية للبشرة الجافة إلى الجافة جدًا ، تحتوي هذه التركيبة على 3 سيراميدات أساسية تحتاجها البشرة الصحية للمساعدة في تجديد حاجز الحماية الطبيعي وحمض الهيالورونيك والحفاظ عليه.
70٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
تونر بكسي مقشر يوحد و يشد البشره و يمنع الحبوب و اثارها

تونر بكسي مقشر يوحد و يشد البشره و يمنع الحبوب و اثارها

- يحتوي على حمض الجليكوليك بنسبة 5 ٪ - يسرّع بلطف تجديد الخلايا للحصول على بشرة أكثر إشراقاً ونضارةً - يهذّب مظهر المسامات تعمل الألوفيرا والجينسنغ والخلاصات النباتية سوياً على تغذية ومعالجة البشرة. - يقشر وينعم ويضيء البشرة
38 % خصم
80٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة 50٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
صورة فرش التوليب روز اروما - Rose Aroma

فرش التوليب روز اروما - Rose Aroma

فرش الشعر برؤوس ناعمة في 11 صفا ومقبض بلاستيكي متوفر الحجم 22.5×6.5 سم ..متوفر بستة الوان
15٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
صورة زيت جوز الهند العضوي من ناتشرز واي -448 غرام

زيت جوز الهند العضوي من ناتشرز واي -448 غرام

زيت جوز هند نقي غير مكرر وغير معدل وراثياً بحجم 448 غرام واحد من أفضل المنتجات الطبيعية التي لديها العديد من الاستخدامات بما في ذلك مرطب للبشرة، زيت للشعر، للطبخ، والسكرب، وإزالة المكياج زيت جوز الهند الاصلي هذا ممتازة لفقدان الوزن ويساعد على الحفاظ على وزن صحي مع زيادة الطاقة والأيض
14 % خصم
80٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة 69٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐