رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

شامبو البروتين لإصلاح الشعر 1000 ملي

شامبو مكيف للاستخدام اليومي ، ينظف ويرطب الشعر بمفعول مزدوج في تطبيق واحد. تحتوي تركيبته الغنية على بروتينات الحرير والكيراتين لتقوية البشرة وإضفاء اللمعان عليها.
التوفر: متوفر في المخزن
75٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

شامبو مكيف للاستخدام اليومي ، ينظف ويرطب الشعر بمفعول مزدوج في تطبيق واحد. تحتوي تركيبته الغنية على بروتينات الحرير والكيراتين لتقوية البشرة وإضفاء اللمعان عليها.

العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
بلسم بروتين كومبلكس علاج للشعر بالكرياتين - 1000 مل

بلسم بروتين كومبلكس علاج للشعر بالكرياتين - 1000 مل

عباره عن بلسم لما بعد فرد الشعر سواء بالكيراتين او البروتين للمحافظه علي الماده داخل شعرك لفتره اطول او قبل عمل البروتين و الكيراتين و هو علاج عميق المفعول للشعر الجاف او التالف بلسم مرمم للشعر الجاف أو التالف. له تأثير مغذي ومضاد للكهرباء الساكنة ويترك شعرًا ناعمًا وسميكًا ولامعًا وفضفاضًا.
75٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
قناع الشعر المعالج بالبروتين معالج بالكيراتين  250 ملي

قناع الشعر المعالج بالبروتين معالج بالكيراتين 250 ملي

ماسك يصلح ويغذي الشعر الجاف أو التالف تركيبته غنية بالبروتينات والفيتامينات والنتيجة هي شعر أكثر ترطيبًا ، وسلسًا ، ولامعًا ، وكثيفًا. يشتمل على مركب بروتين يرطب ويصلح بعمق: مركب البروتين: فوائد التكييف والإصلاح للشعر. الكيراتين: يتغلغل في قشرة الشعر ويصلح بنية الشعر ويتركه ناعمًا ولامعًا.
46٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
بروتين برازيلي  سورالي

بروتين ثيرابي من سورالي 1كجم (فرد يصل الى100٪؜

بروتين برازيلي معالج للشعر - ثيرابي ليس بروتين ثيرابي ليس 4 في 1 ( فرد - علاج - تغذية - لمعان ) بروتين غني بزيت المكاديميا والبانثينول، وزيت الماكديميا من أغلى زيوت العالم التي تمنح شعرك النعومة الفائقة، كما انه يعيد مرونة وتألق الشعر بروتين ثيرابي ليس 4*1 ( فرد - علاج - تغذية - لمعان ) بروتين غني بزيت المكاديميا والبانثينول، وزيت الماكديميا من أغلى زيوت العالم التي تمنح شعرك النعومة الفائقة يعيد مرونة وتألق الشعر نسبة فرد تصل إلى 100%يعمل على علاج الشعر وتغذيته
12 % خصم
450٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة 400٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
بلسم البروتين والكرياتين  لإصلاح الشعر  1000 ملي

بلسم البروتين والكرياتين لإصلاح الشعر 1000 ملي

يحتوي على مركب بروتين يرطب ويصلح بعمق مركب البروتين: إصلاح الشعر وترطيبه. الكيراتين: يتغلغل في غشاء الشعر ويصلح بنية الشعر ويتركه ناعمًا ولامعًا. النعومة: يوفر اللمعان والنعومة ويخلق طبقة واقية على الشعر. فيتامين ايه واي: يساعد على تجديد الخلايا، وله خصائص مضادة للأكسدة ومنشطة. ضعي الكمية اللازمة من شامبو الإصلاح على الشعر الرطب، حسب كمية الشعر. قومي بالتدليك واتركيه لمدة من 3 إلى 5 دقائق. اشطفيه بعناية وكرري العملية إذا لزم الأمر. الاستخدام الموصى به: يوميًا.
75٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐