رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

كوفيكس كير لوشن الجسم بزبدة الشيا 400 مل Covix Care lotion

لوشن الجسم بزبدة الشيا من كوفيكس كير تركيبة فريدة بعناية من مزيج من المكونات الطبيعية التي تغذي وترطّب الجلد الخاص بك، مما يتركه ناعمًا كالحرير اطلبي لوشن الجسم من كوفيكس كير واحصلي على بشرة ناعمة كالحرير
التوفر: متوفر في المخزن
الكود التجاري العالمي: 792625756546
25٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

كوفيكس كير لوشن الجسم بزبدة الشيا 400 مل Body Lotion with Shea نحن في كوفيكس كير صُنعنا لكِ تركيبة فريدة بعناية من مزيج من المكونات الطبيعية التي تغذي وترطّب الجلدكوفيكس كير لوشن الجسم بزبدة الشيا 400 مل Body Lotion with Shea الخاص بك، مما يتركه ناعمًا وحريريًا.

كوفيكس كير ترطيب مضاغف ونعومة فائقة ورائحة منعشة

يحتوي اللوشن على : 

زبدة الشيا: تحتوي على مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية، وتعدّ زبدة الشيا مرطّبًا فائقًا للجلد الجاف والمتشقق. تغذّي وتحمي الجلد بعمق، وتعزّز نمو الخلايا الصحية والتجديد.

✅️فيتامين E: مضادّ للأكسدة الفعال الذي يساعد في مكافحة الجذور الحرة وحماية الجلد من الضغوط البيئية. كما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يجعل البشرة تبدو مشرقة وشابّة.

✅️خلاصة الصبار: معروفة بخصائصها المهدئة والمعالجة، تساعد الألوفيرا على تهدئة الجلد المتهيّج وتقليل الالتهاب. كما توفّر حاجزًا طبيعيًا لحبس الرطوبة وإبقاء الجلد مرطّبًا طوال اليوم.

✅️ البانثينول: هو نوع من فيتامين B5، يساعد البانثينول على تحسين نسيج الجلد ومرونته، ويقلل من ظهور الاحمرار والتهيّج، كما يعمل كمادة جاذبة للرطوبة، مما يجعل الجلد مرطّبًا لفترة طويلة.

⚡️يعتبر لوشن الجسم لدينا مثاليًا للاستخدام اليومي فيمكنك وضع كمية مناسبة منه بعد الاستحمام على بشرتك وتدليكها بلطف حتى الامتصاص.

⚡️يتميز هذا اللوشن أيضًا بأنه بقوامه الخفيف على البشرة فتمتصه سريعًا فيجعل بشرتك ناعمة ونضرة.

اطلبي الآن لوشن الجسم من كوفيكس كير وتمتعي بزبدة الشيا واحصلي على وبشرة ناعمة كالحرير💕

فوائد زبدة الشيا

فوائد للبشرة

  • نخفف زبدة الشيا الأعراض المصاحبة للأمراض الجلديّة كالطفح الجلديّ، والأكزيما، والصدفيّة؛ حيث تطهّر الجلد، وتقاوم الفطريات، والجراثيم، المسببة لهذه الأمراض
  • . تزيل علامات التمدّد والخطوط البيضاء الناتجة عن عوامل عدة؛ كالزيادة الكبيرة والسريعة في الوزن، والحمل. ترطّب البشرة، وتزيل التشقّقات، وتقي من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة الناتجة عن الجفاف، كونها تحتوي على المضادات الطبيعيّة للأكسدة
  • . تحمي من الحروق الناتجة عن التعرّض المباشر والطويل لأشعة الشمس، أي أنها تقي من أضرار الأشعة فوق البنفسجية على الجلد. تزيل التصبّغات الداكنة الناتجة عن عوامل عديدة
  • . تعزّز إنتاج الكولاجين، الذي يحافظ على شباب وحيويّة الجلد.
  • تخفّف تورّم الجلد الناتج عن لدغات الحشرات وغيرها.
  • تقلّل ظهور الحبوب والندوب، وتعالج آثارها الصعبة، لاحتوائها على نسبة مرتفعة من فيتامين أ.

    فوائد للجسم

  • تخفف من مشكلات الشعر المختلفة، وعلى رأسها مشكلة التساقط، والتقصّف، والجفاف، والخشونة. تعدّ من أفضل العلاجات الخاصّة بالتخلّص من تشقق وجفاف الشفاه؛ حيث ترطب المنطقة وتغذيها، وتمنحها لوناً وردياً.
  • تسرع من عملية شفاء الجروح، حيث تحتوي على نسبة مرتفعة من الأحماض الدهنيّة الأساسيّة، بما في ذلك الستيرول، والأوليك، والينولينيك.
  • تعدّ من أقوى مضادات التأكسد؛ لاحتوائها على فيتامين E، لذا فإنها تقي من الإصابة ببعض الأمراض.
  • تخفّف من احتقان الأنف. تعدّ مثالية لخفض الكولسترول غير الجيّد في الجسم، مما يحمي القلب من العديد من الأمراض الخطيرة.

  • كوفيكس كير علامة تجارية شهيرة 

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐